Sawex jaroslaw kopec

الشركات التجارية الأصغر لها قواعدها الخاصة. لهذا السبب يوصون ببرامج كمبيوتر مختلفة تمامًا عن البرامج التجارية للبالغين. تستمد المتاجر الأصغر من المعيار مجموعة متنوعة أصغر ، ومساحة أصغر ، وتوظف عددًا أقل من الموظفين ، والأهم من ذلك - أنها ليست على دراية بالمبادئ العامة في مستودعات الشبكات عالية السرعة.

وبالتالي ، يمكن لأصحاب المتاجر الصغيرة الخاصة إجراء تغييرات حساسة أخرى على محتوى عمليات المتجر ، كدليل ، يقدمون العروض الترويجية وفقًا لرأيهم الخاص.

برنامج ميني ماركتيعد برنامج Mini Market المخصص للمتاجر الصغيرة مثاليًا للمؤسسات التجارية الصغيرة. يسمح لك بإدارة المتجر بشكل جيد ، والإشراف على مخزونه ، وتتبع جميع الأنشطة كقضيب اختيار. يتيح لك مثل هذا البرنامج الاستنباط بكفاءة من مستوى البضائع التي اشتريتها للتو ، وإدخال فواكه جديدة وطريقة مختلفة للتشكيل. يمكن للمحلات الصغيرة بفضل هذه المشاريع وبدء برامج الولاء والخصومات للعملاء العادية.

سلبياتمن المهم للغاية التفكير في الحوسبة عند إنشاء متجر. سيؤدي ذلك إلى تقليل تكلفة موظفي هذا المتجر ، لأن معظم العملية تتم في بضع ثوانٍ عبر الكمبيوتر. على سبيل المثال ، يتم تحديد الأسعار لأحد المنتجات باستخدام ماسح الباركود ويتم إدخال الرسوم في الكمبيوتر ثم يتم تنزيلها من المستوى بفضل الماسح الضوئي المرتبط بالكمبيوتر. سيؤدي ذلك إلى التخلي عن علامات الأسعار الملصقة على أي منتج ، ثم طرح أي سعر مع المخاطرة في ارتكاب خطأ عند النقر على المبلغ المالي. لا يمكن إخفاء أنه حتى في المتاجر الصغيرة ، فإن هذا الحوسبة عملي للغاية ، ويمنحك عمليات تجارية موثوقة.