Sacz

يجب على أي شخص يحتاج إلى إتقان أهم الأحاسيس من Sącz غير تقليدية من خلال المسيرة في محيط المواطن السوق. بالنسبة للناس الحاليين ، الذين يطالبون ، بعد الاهتمام بالعقار السكني الحديث بالتوصل إلى تحف رائعة - بقايا مثبتة مع المجتمع الإسرائيلي المحيط ، سيتم عرض غرفة مثيرة للاهتمام من خلال طريق جانيانا جوسيلوفيتش. في هذه الأيام ، من الأقوياء رؤية برج الكنيس التاريخي - كوخ غريب أبقى المقاطعة الإسرائيلية مؤخراً على اليسار. ماذا تعرف عن النصب الحالي؟

الكنيس ، الذي يمكن رؤيته يتباهى بايونير فانيل ، هو معيار غريب يسقط من القرن الثامن عشر. تعود السياسة الحالية للكنيس إلى التحول الذي حدث في وادي القرنين التاسع عشر والعشرين. لا ، في عبارات الحرب العالمية الثانية ، أصبح الكنيس متواضعا بشكل مكثف ، وبعد مشاجرة ، كان التلفيق الذي لا مفر منه للتلفيق غير المشروط أمرًا لا مفر منه. كيف تم تجديد الكنيس في فترة ما بعد الحرب؟

https://opti-mkp.eu/ae/

قصر الكنيس في Nowy Sącz هو من بقايا التصوير المعاصرة ، والتي في إشارة غامضة إلى المدينة الحالية مع الموثوقية ينبغي النظر بعناية. وهكذا ، فإنه يحصل من بين البقايا التي كانت لا تذكر سابقًا التي يقومون بها بالنسبة لنا عن العبرانيين من Hot Sącz. السابق فضل المجلس المحلي ، بعد المنافسة استضاف hacienda panoptikum. من عام 2015 ، هناك ميزة ثانوية للمقاطعة اليهودية.