Ryanair

مما لا شك فيه ، الاستهلاك غير المحمي في شكل لا مفر منه (وسريع نسبيا يخضع للتحولات الكيميائية المختلفة. وهي مصنوعة (هذه التغييرات في المقام الأول عن طريق عمل الكائنات الحية الدقيقة المختلفة. لا تخلو من الأهمية ، فهناك درجة حرارة أكثر ، وهو أمر واضح. الحيلة هنا هي عمل كل من الإنزيمات وأيضًا هواء واحد.

بالمناسبة ، الهواء هو أحد الأسباب السائدة للتدهور التدريجي للغذاء. لماذا يحدث هذا الآن؟ والسبب في ذلك هو أن عمليات الأكسدة - في تعددها الخاص - تنتقل من أي إلى آخر ، وأن الطعام يفقد بالفعل عيوبه الغذائية. كما يفقد مذاقه والجودة - المهم. هناك ، مع ذلك ، وصفة طبية لآخر لمنع هذا. وهذا ما يسمى فراغ تغليف المواد الغذائية. تأثير هذه التعبئة يمكن أن يفاجئ الكثيرين. لماذا؟ تعمل العبوة الفراغية بشكل كبير - وإلى حد كبير - على إطالة العمر الافتراضي للمنتجات الغذائية المخزنة بنفس الطريقة ، بما في ذلك العديد من الأطباق.

بالإضافة إلى ذلك ، عليك أن تتذكر حقيقة أننا يمكن أن حزمة فراغ لأنواع مختلفة. دعنا نقول لفترة وجيزة عن واحد منهم. يمكننا - من أجل تبسيط واحد - التمييز بين ثلاث طرق.

الأول هو التغليف مع الاستخدام المباشر لما يسمى أكياس فراغ. يتم إغلاقها عن طريق آلة لحام خاصة أو آلة تعبئة الفراغ.

يتم التغليف باستخدام حاويات فراغ خاصة. هنا ، أيضًا ، يمكن أن نستخدم سداده فراغ للأغذية ، لأنه من خلاله بالضبط يجب إغلاق الحاويات. يمكننا ، مع ذلك ، استخدام ما يسمى مضخة يدوية.

تغليف المواد الغذائية هو أسلوب آخر بدعم من العبوات المتخصصة والمحكم مع الخصائص الضرورية.

بالعودة إلى داخل الموضوع ، من الضروري أن ندرك بوضوح أن التغليف الفراغي للأطعمة المختلفة يمكن أن يحقق نتائج رائعة في الجلد من خلال فترة طويلة من الامتداد الملحوظ ، وحتى المعروف جيدًا ، لفترة الصلاحية للمنتجات الغذائية المحددة.

تشير الإحصاءات إلى أنه ، على سبيل المثال ، يمكن أن يتعرض الخبز (في المتوسط ​​المحدد لمدة تصل إلى 7-8 أيام إذا كان معبأة بالفراغ. بدون هذه التعبئة ، سوف تستمر من يومين إلى أربعة أيام. الفرق هو مرئي. يمكن أن يعرف الشاي من المنظمة - دون أن يفقد خصائصه الكاملة - ما يصل إلى 12 شهرًا ، إذا كان معبأًا بالفراغ. بدون تاريخ آخر ، يتم تعيين صلاحياتها في حوالي شهرين أو ثلاثة أشهر. وبالتالي ، يمكن أن يكون جهاز ختم الطعام الفراغي ، بالإضافة إلى التعبئة الاحترافية لمثل هذه الوجهة ، استثمارًا جيدًا.