Lavor

نحن نستخدم المكانس الكهربائية الصغيرة الحجم في أعمالنا الداخلية ، وسوف تتيح لنا أدوات الشفط هذه الحفاظ على نظافة المنزل. ومع ذلك ، فإن المكنسة الكهربائية المنزلية لا تكفي لتنظيف المتاجر الكبيرة أو القاعات الصناعية بأكملها. تم تصميم المكانس الكهربائية الصناعية لتفريغ أكبر الأوساخ على أكبر الأسطح. تحتوي هذه الأجهزة على قدر كبير من الشفط ، كما أنها متوفرة للتشغيل الجاف والرطب ، وتزيل الغبار الكبير وتلعب في وضع مستمر أو متعدد الإزاحة.

أنواع المكانس الكهربائية الصناعية:هذه الأنواع من المكانس الكهربائية هي جبابرة نظيفة من العمل في نقاط ، في قاعات الإنتاج ، في الأسماء والمكاتب والمحلات التجارية وغيرها من الأماكن الصناعية. المكانس الكهربائية ، أي المكانس الكهربائية الصناعية ، بالطبع ، مثل أمثلة السيارات تبرز لقيم جديدة ونحن في الواقع مكانس كهربائية:- فصول سوبر ، دائم للغاية ، للعمل الجاد جدا ،- فئة ممكنة للظروف والعمليات الخاصة ،- فئة مدمجة ، ومجهزة بمختلف الحلول ، والمكانس الكهربائية المبتكرة ،- المكانس الكهربائية للمنطقة Z ، وإزالة المواد الخطرة للغاية ،- أحدث نسخة هي المكانس الكهربائية للسوائل والبطاطا المستخدمة في طرق الإنتاج.

الميزات المميزة:المكانس الكهربائية الصناعية كبيرة جدًا ، عالقة على عجلات ، مما يجعل من السهل على النساء التنظيف في بيئات صالات الإنتاج الكبيرة. إن إمكانية البيع غنية جدًا ، فهي تشترك في الفئة المذكورة وقيمتها وقوة الشفط. يجب على أصحاب العمل الذين يفكرون في ضيوفهم شراء هذا النوع على الأقل من نسخة واحدة ، ما لم يكن الحجم بمفرده غير كافٍ. في نجاح إراقة سائل خطير ، من السهل إزالة المادة بمكنسة كهربائية كهذه ، وبدون المخاطرة بفقدان الصحة ، هناك إمكانية لتنظيف خاص لمكنسة كهربائية كهذه. هذه الأجهزة متعددة الوظائف رائعة أيضًا على المنصات ، وبعد كل الأعمال القذرة ، ستقوم بتنظيف كل شقة من الأوساخ والأتربة ، وتأكد من عدم وجود أثر بعد الإنشاء. يعد اختيار المعيار الصحيح وشكل المكنسة الكهربائية أمرًا ذا قيمة كبيرة ، عند الشراء ، يجب أن نعرف عن الوظائف التي سنحتاجها للجهاز ، كما تشتمل المجموعة على منظفين أو ثلاثة مكنسة كهربائية صناعية في البعض ، لكنها ليست ميزة كبيرة ، فهي لم تعد متخصصة.